akhbare22 >>

 

منظمة شبيبة البام تعلن دعمها لنضالات ساكنة الريف وتطالب بضرورة التجاوب مع مطالبها

06 شباط 2017
445 مرات

في إطار  الدينامية التنظيمية و السياسية التي يعرفها حزب الأصالة و المعاصرة , عقدت يوم 5 فبراير الجاري، منظمة شبيبة البام  مجلسها الوطني في دورته الرابعة  ببوزنيقة للتداول بشأنها التنظيمي والسياسي .

تفاعلا مع ما يجري في إقليم الحسيمة و المناطق المجاورة لها , أكد بلاغ المجلس الوطني لشبيبة حزب الأصالة و المعاصرة الذي توصل موقع "شنوطرا" على نسخة منه، "دعمه لكل النضالات المشروعة للساكنة  و على ضرورة التجاوب  مع مطالبها الاجتماعية و الاقتصادية بعيدا عن  المقاربات  الأمنية  التي يمكن لها أن تؤجج الأوضاع و أن تغرق المنطقة  في المزيد  من الاحتقان".

وأكد البيان ذات المنظمة الشبابية،  أن  المجلس الوطني للمنظمة شكل لحظة سياسية فارقة  , إذ تم التأكيد على الحاجة إلى تنظيم شبابي وازن و فعال يمكن الشباب من التكوين و التأطير  اللذين يؤهلانه للترافع و الدفاع عن مشروع الحزب  و نشر قيم الحداثة و الديمقراطية  و من أجل توجيههم في إطار البحث عن سبل ناجعة للمشاركة في التنمية المحلية  و كذا المشاركة الفعالة في الاستحقاقات الانتخابية.

واعتبر  ذات البيان، هذه الدورة فرصة لإيجاد أجوبة عن الصعوبات و التحديات  الذاتية و الموضوعية التي ساهمت في عرقلة عمل المنظمة  و حالت دون تنزيل كل التزاماتها و برامجها على أرض الواقع.

وفي هذا السياق، دعا المجلس الوطني لذات المنظمة كافة الشباب  إلى التعبئة و الانخراط  الجدي و المسؤول في الدينامية التنظيمية  التي  تبنتها المنظمة على مستوى كل الجهات  في أفق  التحضير و الاعداد الجيدين  للمؤتمر الوطني القادم للمنظمة. داعيا في ذات الآن المكتبيين السياسي و الفيديرالي للحزب إلى مواصلة  و تكثيف مجهوداتهما  من أجل تقوية أدوات إشتغال المنظمة  و توفير المزيد من المقومات من أجل مواكبة  و إغناء الديناميات  و المبادرات الشبابية الحزبية.

قيم الموضوع
(0 أصوات)

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعوا أخبارنا على:

الأكثر مشاهدة

آخر الأخبار

كاريكاتير اليوم

11728777 1104200956287393 2919593065101429778 o