akhbare22 >>

 

قيادي تجمعي: البيجيدي لا يملك فريقا بكفاءات علمية قادرة على زيادة معدلات النمو ونبكيران ظاهرة نفسية مميز

17 تشرين2 2016
499 مرات

 

بعد الهجوم العنيف الذي شنه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية "عبد الاله بنكيران"، ضد حزب "التجمع الوطني للأحرار" أكد قيادي من حزب "حمامة"، أن بنكيران ظاهرة نفسية تستعصي عن الفهم، حيث كل مرة يحتاج إلى خصم يشيطنه ويحمله مسؤولية فشله ليتهمه بالمناورة والتشويش، ويعلق عليه سوء تدبيره وعدم كفاءته.

 

وقال القيادي التجمعي فضل عدم ذكر اسمه، أن الرئيس الجديد للحزب "عزيز أخنوش"، "عبر عن نيته الصادقة مباشرو بعد تنصيبه رئيسا للحزب للمشاركة في الحكومة، وأكد في كلمته يوم المؤتمر، أن قناعاته تنطلق من جعل كل الأحزاب على نفس المسافة"، معتبرا أن "خصم التجمع للأحرار هو الفقر والبطالة والأمية، وليس الفرقاء السياسيين، وزار رئيس الحكومة المعين لتدبير المشاورات في اليوم الموالي للمؤتمر، حتى لا يُتهم بالتأخير والبلوكاج كما يدعي بنكيران ".

 

وأضاف القيادي التجمعي، أنه "يفترض في رجال الدولة خلال مناقشتهم للقضايا الكبرى للوطن التحلي بواجب التحفظ الإجباري" معتبرا ما قام به  بنكيران  أمر "غير أخلاقي وأكاذيب، ولا يليق بمن يشغل منصب رئيس حكومة المغاربة ".
وفي هذا السياق، اعتبر القيادي التجمعي، "أن المسألة ليست مجرد حكومة ستتشكل، بل الأمر يتجاوزها إلى أزمة سياسية ستستمر حتى وان ضمن حكومة وأغلبية مريحة، لان الرجل لا يملك المواهب التقنية ولا فريقا بكفاءات علمية قادرة على زيادة معدلات النمو، التي كان يعدنا أن تصل إلى 7./. في الولاية الماضية لتصل إلى اقل من 2". على حد قوله.

 



 


قيم الموضوع
(0 أصوات)

أضف تعليق


كود امني
تحديث

تابعوا أخبارنا على:

الأكثر مشاهدة

آخر الأخبار

كاريكاتير اليوم

11728777 1104200956287393 2919593065101429778 o